أدبيات وابداعات عربية للنساء والرجال (منتدى القلب)
ادب وفن وحياة
ادب وفن وحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محبة كبيرة ..فكر عريق..حرية في الابداع..حرية الفكر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لأعراس الفلسطينية تراث متجدد في مخيمات الشتات\أحمد ديوان – مخيم البداوي
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 6:42 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» زغاريد فلسطينية 4
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 6:33 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» زغاريد فلسطينية 3
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 6:30 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» زغاريد فلسطينية 2
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 6:12 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» زغاريد فلسطينية...
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 6:10 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» وفي نهاية الورقه / نقدم الاقتراحات \ خالد الطريفي
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 3:22 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

»  كل عام وانتم /بخير المسرحيون يريدون / والناس يريدون / الوزاره والحكومه ماذاتريد /خالد الطريفي
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 3:19 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» المسرحيون بماذا يحلمون ؟! ..خالد الطريفي..
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 3:16 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

» خالد الطريفي..( المسرح بين المبنى والمعنى )
أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 3:09 am من طرف ميرندا عبد الرحيم العلان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
pubarab

أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر

كاتب الموضوعرسالة
ميرندا عبد الرحيم العلان
السكرتيرة
السكرتيرة
ميرندا عبد الرحيم العلان

انثى
العمل/الترفيه : كاتبة..مغامرة..في كل شئ ..في سفر دائم مع الروح

أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Empty
مُساهمةموضوع: أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر   أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:33 pm

15 أكتوبر 2008 - 16.50:04
انا ووردتي والليل والمطر..
انا ووردتي الحمراء والليل والمطر 28/9/2008, 1:50 am

--------------------------------------------------------------------------------

انا ووردتي الحمراء والليل والمطر

--------------------------------------------------------------------------------

كان المطر يتساقط في حنو ....وانا انتظر الحافله لاعود للبيت..وكانت السماء تكتسي اثوابا من ديمه الغيوم الرقيقه
المطر كان كالندى يتساقط فوق خمائل وردتي الحمراء..والتي اعتدت ان احملها في طريق العوده كل ليله...
في سكون الليل ..وازدحام الشوارع , واضواء المحال والسيارات..سمعت همسا قرب قلبي..كانت وردتي
وكانت علامات حزن على خمائلها..وشوشتني وطلبت مني ان نمشي من هنا .. استجبت لطلبها لان في
نفسي رغبه ان اسير تحت المطر في هذا الليل..
فتحت مظلتي وسرت في الطرقات..لم اكن البس قبعه ..ومعطفي الطويل يلتف حولي في هدوء
ومظلتي تلتقط حبات المطر وتنثرها حولي,,نسيمات الهواء الرقيق تتغلغل في شعري وتدندن ...
الارض المتبله تلمع في عيني .. وكلما مررت بمكان يتجمع فيه الماء ارى القطرات تصنع حلقات حلقات تتسابق على ان تصنع موجه في بحيره عطشى...
كنت اسير في خطى بطيئه .. لم اكن اريد الوصول... وردتي الحمراء لم تبتسم..فهمست لها اسألها عن مصابها.. فهمست في حزن وقالت : انا عطشى.. لم ارتوي .. لم تلامس خمائلي قطرات الماء
اقفلت المظله ووضعتها في حقيبتي..واحتضنت ساق واوراق وردتي..واسندتها على صدري
وسرت... وازداد انهمار المطر..وانهمر وانهمر بلل خدودي وشعري ومعطفي ووردتي تغني
وتغني وانا اغني معها. وسرنا معا في الليل والمطر.. والمطر والليل في انهمار ..وانا انهمر وانهمر
واقدامي تتراقص في خطوات تسابق فيها انسكابي على برك الماء..وتصنع زوبعه
من تراشق لدقات قلبي مع كل خطوه ..ووردتي اطلقت رحيق عطرها وهمست لي
قبليني..وحين قبلتها كنا انا وهي قد غرقنا معا في بحر من العشق للّيل والمطر

أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا ووردتي الحمراء والليل والمطر